الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 07:09 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد النبوي مقدم برنامج تلفزيوني فى ”منطقة محرمة”

خالد النبوي
خالد النبوي
يستعد النجم خالد النبوي لتصوير دوره في مسلسله الجديد "منطقة محرمة"، الذي يخوض من خلاله المنافسة في دراما رمضان المقبل 2018، ويعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع مخرج العمل محمد بكير، والمؤلف والشركة المنتجة للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، واختيار باقى فريق الممثلين، ويجسد" النبوي" من خلال العمل لأول مرة النجم شخصية "مذيع لامع" في احدي البرامج على قناة فضائية مشهورة، ضمن أحداث المسلسل، ويقوم حاليا بتدريبات على كيفية الألقاء وتقديم الحوار الإعلامى، ليكون جاهزا للشخصية، خصوصا أن هذا الدور يتطلب مجهودا وتدريبات كبيرة، والعمل من تأليف يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير.
جدير بالذكر أنه تم التعاقد مع حنان مطاوع، أمل بوشوشة، محمد دياب، كارولين عزمى، إنجى شرف، فضلا عن الاستقرار على التفاصيل الإنتاجية الأخرى قبل انطلاق التصوير، المقرر له مطلع شهر يناير المقبل.
يذكر أن النبوى خاض السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "واحة الغروب" مع منة شلبى والمخرجة كاملة أبو ذكرى، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر الفائزة بجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، وشارك فى بطولته أحمد مجدي، وسيد رجب، والأردنية ركين سعد، واللبنانية كارول الحاج، والفنانة القديرة رجاء حسين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.