الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التموين ومحافظ أسيوط يتفقدان منافذ السلع الغذائية بالمحافظة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
قام الدكتور علي المصيلحي وزير التموين و التجارة الداخلية برفقة المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بجولة تفقدية لمنافذ السلع الغذائية والتموينية التابعة للشركة المصرية للجملة؛ اطمأن خلالها على توافر السلع التموينية و اللحوم و الدواجن بأنواعها،واستعرض مدير الفرع خلال الجولة التزام المنتجين بكتابة الأسعار على الأرز و السكر،و كذا كتابة الأسعار على جميع السلع تطبيقا للقرار الوزاري 330، كما تفقد الوزير مخبز لإنتاج الخبز المدعم .
وعلي هامش الجولة الجولة التفقدية عقد وزير التموين اجتماعا موسعا مع أعضاء مجلس النواب عن محافظة أسيوط. تناول الاجتماع مراجعة حصة المحافظة من الدقيق المدعم و التي تتجاوز نصيب الفرد من الخبز المدعم المقررة ب 5 أرغفة لكل مواطن في ظل الطلب المتزايد على إنشاء المخابز البلدية،و تأكد من جودة الخبز المنتج؛حيث تم تشديد العقوبات على المخالفين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.