الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المفتي يلقي الكلمية الرئيسية في مؤتمر ”حوار السلام” بالنمسا

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

غادر الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية- صباح اليوم إلى العاصمة النمساوية "فيينا"، للمشاركة في مؤتمر "حوار السلام" الذي تبدأ فعالياته غدًا وعلى مدار يومين، بدعوة من مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز العالمي للحوار (كايسيد)، وبمشاركة قيادات دينية رفيعة المستوى في المنطقة العربية.
وصرَّح الدكتور إبراهيم نجم –مستشار مفتي الجمهورية- أن دار الإفتاء تشارك في هذا المؤتمر المهم؛ انطلاقًا من حرصها على إرساء دعائم السلام والمحبة في منطقتنا العربية والعالم، وهو الأمر الذي يقوي بنية المجتمعات في مواجهة موجات الكراهية والتطرف والإرهاب.
وأضاف د. نجم أنه من المقرر أن يلقي فضيلة المفتي الكلمة الرئيسية في المؤتمر غدًا الاثنين، كما سيشارك في إطلاق "منصة الحوار والتعاون بين القيادات والمؤسسات الدينية في العالم العربي" التي شاركت الدار في جلساتها التحضيرية خلال الفترة الماضية والتأسيس لها بالتعاون مع ممثلين للقيادات والمؤسسات الدينية الإسلامية والمسيحية في المنطقة العربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.