الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:11 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير التموين : المشاركة فى الانتخابات الرئاسية رسالة للعالم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أدلى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بصوته في الانتخابات الرئاسية بمدرسة ابن خلدون بمنطقة المهندسين.
وأكد وزير التموين ، أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية واجب وطنى وحق دستوري ومساندة ودعم للدولة المصرية في هذه الظروف الصعبة التى يمر بها، مشيرًا إلى ضرورة التكاتف الشعبى ليكون الجميع وحدة واحدة فى مواجهة الجماعات الإرهابية وقوى الظلام وأعداء الوطن.
وأضاف المصيلحي ، أن كل أسرة عليها دور فى حث أبنائها على المشاركة فى الانتخابات والاحتشاد أمام لجان وصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم
وأكد الوزير على أن تصويت المصريون والمشاركة فى هذا العرس الديمقراطى رسالة للعالم بأن الشعب المصري أكثر إصرارا على بناء ورفعة وطنه وأكثر قوة و إصرار على مواجهة الإرهاب واقتلاع جزوره.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.