الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الآثار” ننظم دورة تدريبية بعنوان ”دراسات في مراحل تطور العملة الكلاسيكية”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تنظم إدارة الوعي الأثري بقطاع الآثار المصرية بوزارة الاثار دورة تدريبية تحت عنوان "دراسات في مراحل تطور العملة الكلاسيكية" وذلك في تمام الساعة 11 من صباح بعد غد الخميس بقصر ثقافة الشاطبي بالإسكندرية.
وقال الدكتور أيمن عشماوي رئيس قطاع الاثار المصرية، إن الدورة تستمر لمدة شهر، لتعقد يوم الخميس من كل أسبوع حتى 4 اكتوبر 2018، وتأتي الدورة ضمن برنامج "دراسات أثرية" الذي يقيمه قطاع الآثار' المصرية للمجموعة من الجيل النشئ بدءا من سن 16 عام فيما فوق ذلك وتضم جميع الافراد من المتخصصين والغير المتخصصين.
ومن جانبها اضافت الدكتورة ايمان عبد الخالق مسئول إدارة الوعي الأثري بقطاع الآثار المصرية ان الدورة التدريبية ستسلط الضوء على العديد من الدراسات الأثرية بشكل علمي ومنظم متضمنه دراسة الفخار، والعمارة، وخطوط اللغة المصرية القديمة والنحت .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.