الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:43 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”نواب ونائبات قادمات” تزور مصنع السكر بالنوبارية

السفيرة ناهد شاكر
السفيرة ناهد شاكر
زار وفد من مؤسسة "نواب ونائبات قادمات" للتنمية مصنع السكر في مدينة النوبارية بمحافظة البحيرة، وضم الوفد كلا من الإعلامي الدكتور مصطفي الأدور، والسفيرة الدكتورة ناهد شاكر، والفنان طارق الدسوقي، والدكتور طارق درويش المحاضر الدولى والخبير الاقتصادي.
وقالت شاكر في بيان اليوم إن المصنع صرح عظيم من الدولة، ومن إيجابيات الحكومة، مطالبة الإعلام تسليط الضوء على الإنجازات الموجودة.
وأضافت أن العاملين في المصنع يبذلون مجهود كبير يجدون ويجتهدون من أجل سد حاجة المواطن المصري من السكر، كما أنه يوجد اهتمام فائق بالجوده وعمل عظيم بقيادة المهندس حسن كامل رئيس المصنع والشركة.
وأشارت إلى أن المصنع مؤهل لإنتاج كميات كبيرة من السكر، نظرًا لتوافر المواد اللازمة باحتياطيات كبيرة لتلبية احتياجات المصنع، ويوفر فرص عمل كثيرة في مختلف التخصصات، كما يوجد روح معنوية عالية للعاملين في المصنع، حيث يبذلوا أقصى جهد من أجل العمل والانتاج.
كما وعد العاملين بالمصنع رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمواصلة العطاء لمصر استكمالًا لانجازاته علي كافه المحاور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.