الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:37 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا.. المفتي يرأس ورشة نقاشية حول ”دور الفتوى في معالجة المشكلات الأسرية”

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يرأس الدكتور شوقي علام –مفتي الجمهورية رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم- غدا جلسة نقاشية حول "دور الفتوى في معالجة المشكلات الأسرية والحد من نسب الطلاق"، وأمين سر الدكتور عمرو الورداني، وهي الورشة الرابعة ضمن أعمال المؤتمر العالمي الرابع للإفتاء الذي يختتم أعماله غدًا الخميس.
وسيحضر الورشة النقاشية عدد من العلماء والخبراء في علم النفس والاجتماع، ومندوب عن وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من العلماء الشرعيين.
وسيناقش فضيلة المفتي خلال الورشة عددًا من القضايا الأسرية في ظل المتغيرات المعاصرة، وبعض المبادرات والحلول لمشكلة ارتفاع معدلات الطلاق، ووضع تصور صحيح للمشكلة المطروحة ويشمل مظاهرها وأسبابها وطرق حلها، كما سيطرح فضيلته مبادرات عاجلة للتعامل مع المشكلات الأسرية الجديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.