الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الصحة”و”الفلاحين” يوقعان بروتوكول تعاون لعلاج 3160 مزارعا بالوادي الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
وقعت وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، الدكتورة السيدة مشرف، اليوم الثلاثاء، على بروتوكول تعاون مع نقابة الفلاحين بالمحافظة.
وأكدت "مشرف" أن البروتوكول يتضمن تقديم الخدمة الطبية لأعضاء النقابة في جميع مراكز المحافظة الخمسة، بالتنسيق مع نقيب الفلاحين، لوضع آليات تقديم الخدمة الطبية شاملة الكشف الطبي والعلاج والعمليات الجراحية.
حضر التوقيع، صابر عبدالكريم، نقيب الفلاحين بالوادي الجديد، وعبد السلام أحمد محمود، نائب النقيب بالمحافظة، وشاذلي يماني، عضو مجلس إدارة النقابة بمركز الداخلة.
وأكد صابر عبد الكريم، أن تقديم الخدمة الطبية سيكون لـ3160 عضوًا بالنقابة والمقيدين بجداول النقابة بالمحافظة، علي أن يشترط علي العضو للحصول علي خدمات النقابة أن يكون مسددًا للرسوم الخاصة بالعضوية بالنقابة.
وأضاف أنه سيجري تسليم كارنيهات العضوية للأعضاء المسددين للاشتراكات، والتي من خلالها يمكن الحصول علي الخدمات التي تقدمها النقابة سواء صحية أو غيرها من الخدمات الاجتماعية الأخرى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.