الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الولايات المتحدة ترحب بانعقاد المعرض المصري الأول للصناعات الدفاعية

السفارة الأمريكية
السفارة الأمريكية
هنأت بعثة الولايات المتحدة في القاهرة ، مصر على انعقاد المعرض الدولي الأول للصناعات الدفاعية (EDEX) وترحب بحرارة بمشاركة أكثر من أربعين شركة ومؤسسة أمريكية في هذا الحدث الهام . يمثل العارضون الأمريكيون مسئولون رفيعي المستوى قدموا خصيصاً من مقرات قيادة مؤسساتهم للمشاركة. كما تعرض الشركات الأمريكية أحدث الحلول الدفاعية المتطورة تكنولوجياً على مستوى العالم.
يضم الوفد الرسمي الأمريكي المشارك في معرض EDEX القائم بأعمال السفارة الأمريكية توماس جولدبرجر، ونائبة مساعد الوزير الدفاع لشؤون التصدير والتعاون آن كاتالدو، والمديرة الرئيسية لوكالة التعاون الأمني الدفاعي ميشيل هايزن، ومدير مركز الدعم بوزارة التجارة الأمريكية، ستيفن رينا وكبير مسئولي الدفاع الأمريكيين في مصر اللواء رالف جروفر.
وقد صرّح القائم بالأعمال جولدبرجر بهذه المناسبة قائلاً: "نفخر بالمشاركة الأمريكية القوية في هذا الحدث وسنواصل العمل مع الحكومة المصرية والشركات الأمريكية لنرى مصر تمتلك الأدوات التي تحتاجها لضمان أمنها "

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.