الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

نقيب المحامين: 90 % من مجلس النقابة اطلعوا على عقد مشروع المستشفيات والمول التجاري

سامح عاشور
سامح عاشور
صرح سامح عاشور نقيب المحامين، بأن جهة التمويل لمشروع إنشاء 3 مستشفيات ومول تجاري، معلومة للدولة، وهي شركة مقرها لندن، وسيحول مبلغ القرض المقدر بـ 172 مليون يورو إلى أحد البنوك المصرية، ثم تحول لحساب الشركة المنفذة التي اختارتها وزارة الإنتاج الحربي.
وأوضح “عاشور”،خلال برنامج "الافوكاتو" أن البنك المركزي المصري يتابع كافة التحويلات بالدولار الواردة إلى مصر وتأكد من مصدر الأموال، إضافة للجهات الرقابية الأخرى كالرقابة الإدارية والأموال العامة، والمخابرات.
وأضاف: “بعض الذين سقطوا في الانتخابات الماضية يهدفون لتكسير عظام هذا المجلس، حتى لو أضاعوا على المحامين فرصة ثمينة كذلك القرض، موضحا أن 90 % من أعضاء مجلس النقابة اطلعوا على العقد”.
وشدد "عاشور" على أن الجمعية العمومية لا تشارك مجلس النقابة في إدارة شئونها، بل إن المجلس المنتخب مفوض بذلك، وللجمعية العمومية حق إعادة انتخاب المجلس من عدمه، أو سحب الثقة، ولكن لا توجد عقود في الدنيا تطبع وتوزع على الجمعية العمومية العامة”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.