الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ المنيا يتابع عدد من المشروعات بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي

محافظ المنيا
محافظ المنيا

تفقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا مقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي ، حيث تابع عدد من المشروعات المنفذة في قطاع الصرف الصحي ، وتفقد المعمل المركزي بالشركة ، واستمع خلالها إلى شرح من رئيس قطاع المعامل عن كيفية سير العمل طوال اليوم ، ثم تابع عمل إدارة الخط الساخن (125) ، وتفقد سير العمل بالإدارة وكيفية الرد على اتصالات واستفسارات المواطنين ، كما تابع عمل مركز خدمة العملاء .
شاهد المحافظ خلال زيارته عرضا توضيحيا للمهندس ياسر الشهاوى مدير شركة مياه الشرب والصرف الصحي حول أهم انجازات الشركة والتوعية وخدمة المواطنين.
أوضح " الشهاوى" أن المحافظة بها 207 محطة مياه ،تنتج 780 ألف متر مكعب ، بالإضافة إلى 67 محطة رفع صرف صحى ، وأشار الى أن شركة مياه الشرب بالمنيا حصلت على شهادة TSM العالمية فى 7 محطات بالمحافظة وهو ما يوضح مدى جودة وسلامة المياه المنتجة ومطابقتها للمواصفات العالمية.
ومن جانبه طالب المحافظ، مدير الشركة بضرورة الاستمرار فى معدلات الاداء والحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه المحطة ، مع التطوير المستمر أولا بأول لإرضاء المواطنين، ووصول المياه النقية المطابقة للمواصفات والحفاظ على صحة المواطنين ، كما شدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من أعمال إنشاء وتجديد 26 محطة رفع وصرف صحى بقرى المنيا خلال الفترة القادمة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.