الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:04 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

استعدادات ”الدلتا للسكر ”لاستقبال موسم انتاج السكر المحلى من البنجر أول فبراير

الدلتا للسكر
الدلتا للسكر
استعدت شركة الدلتا لبنجر السكر برئاسة الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس إدارة الشركة ،لموسم البنجر الحالى من خلال تطوير خطوط الانتاج بمصنع الشركة استعدادا لاستلام محصول البنجر من المزارعين أول شهر فبراير المقبل لبدء انتاج السكر المحلى من البنجر.
وقام الدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا لبنجر السكر بجولة تفقدية داخل مصنع الشركة بكفر الشيخ للاطمئنان على جاهزية خطوط الانتاج لاستقبال محصول البنجر ،وكذلك توفير مستلزمات عوامل السلامة للعاملين خلال عملية تشغيل المصنع أثناء موسم انتاج السكر من البنجر والمقرر له بداية من الأسبوع الأول من فبراير المقبل ، كما حرص " أبو اليزيد " على حث العاملين على بذل أقصى جهد لنجاح موسم انتاج السكر من البنجر خاصة بعد عمليات التطوير التى شملت خطوط الانتاج على مدار الأسابيع الماضية وهو ما وجد قبولا وارتياح كبير لدى العاملين بالمصنع .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.