الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:58 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الدقهلية” تطبق خدمة جديدة لتلقي شكاوي المواطنين عن مياه الشرب والصرف الصحي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أطلقت ﺷﺮﻛﺔ ﻣﻴﺎﻩ ﺍﻟﺸﺮﺏ ﻭﺍﻟﺼﺮﻑ ﺍﻟﺼﺤﻲ ﺑﺎﻟدﻗﻬﻠﻴﺔ برئاسة ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ خالد حسين نصر رﺋﻴس ﻣﺠﻠﺲ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﻭﺍﻟﻌﻀﻮ ﺍﻟﻤﻨﺘدﺏ؛ خدمة استخدام تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) لتلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي، أو للاستعلام عن قيمة الفواتير بشكل أسرع.
وأكد المهندس خالد نصر، أهمية قيام المواطنين بتحميل التطبيق على هواتفهم المحمولة، وتسجيل بياناتهم الشخصية؛ حتى يتمكنوا من استخدام التطبيق، والاستفادة من الخدمات المتاحة من خلاله.
وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار سعي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي المستمر؛ لتطوير منظومة الشكاوى، وخدمة العملاء، بمختلف أنحاء الجمهورية، حيث أنه قد تم وضع مؤشرات أداء لقياس جودة الخدمة المُقدمة عبر الهاتف المحمول، وذلك من خلال مراجعة وإبلاغ الشكاوى الواردة للتطبيق في مدة زمنية لا تتجاوز 5 دقائق، وكذلك الاتصال ومتابعة مقدم الشكوى فور الانتهاء من حل المشكلة من جانب الجهة المختصة في مدة زمنية لا تتجاوز 10 دقائق، وبالإضافة لقياس سرعة الاستجابة لاستفسارات وشكاوى المواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.