الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:31 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تسليم وحدات المرحلة الاولي من ”بيوت الخير” بمحافظة قنا

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
قامت مؤسسة "مصر الخير" بتسليم وحدات المرحلة الاولي من "بيوت الخير" بمحافظة قنا بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والأستاذ خالد عمران مدير مكتب قنا في مؤسسة مصر الخير وذلك في إطار تفعيل دور المسؤولية المجتمعية لتقديم وحدات سكنية جيدة وتوفير فرص عمل ومشروعات توليد دخل لتحسين الظروف المعيشية للأسر الاكثر استحقاقا.
وحرصاً من مؤسسة "مصر الخير" على تطبيق مبادئ التنمية المستدامة، تستهدف مبادرة "بيوت الخير" بناء آلاف الوحدات السكنية بعدد من قرى ومحافظات مصر، على ان يتم خلال ثلاثة مراحل، انطلقت المرحلة الأولى من المشروع منتصف عام 2018، وتهدف إلى ترميم وتأهيل 1000 منزل ودعم 500 مشروع توليد للدخل حيث يعمل المشروع فى 4 محافظات وهم قنا، البحيرة، أسوان ومرسى مطروح ويتم العمل في حوالي 50 قرية على مستوى الاربع محافظات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.