الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:35 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مرزوق: تفعيل المشاركة المجتمعية لتوصيل الصرف الصحي للقرى

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
عقد الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم، اجتماعا لمناقشة موقف القرى المحرومة من الصرف الصحي، ولها محطات معالجة قائمة بقرى بنها وطوخ وشبين القناطر والخانكة وقليوب والبالغ عددهم 15 قرية.
وخلال الاجتماع جرت مناقشة خطة المحافظة في مجال تفعيل المشاركة المجتمعية في قطاع الصرف الصحي بالقرى.
وأوضح المحافظ، أن يأتي في أولويات اهتمام المحافظة في الفترة الحالية من خلال الدفع بالمشروعات الجاري تنفيذها، بجانب العمل على تعظيم دور المشاركة المجتمعية لتحقيق نقلة نوعية في القطاع، مطالبا رؤساء المدن والأحياء والوحدات القروية بالتنسيق مع أعضاء مجلس النواب لإشراك المواطن في هذه المنظومة، مشيرا إلى أنه سيتم البدء فورا في اتخاذ الإجراءات اللازمة لتوصيل للقرى المتوفر بها أراضٍ متبرع بها بالمجان لصالح الجهاز التنفيذي للمياه والصرف الصحي.
وأكد المحافظ، أن المحافظة لديها أجندة عمل طموحة يتم البدء في تنفيذها لمد خدمة لجميع القرى للإعلان عن القليوبية خالية من مشكلة الصرف الصحي، خاصة أن القيادة السياسية تولي اهتماما خاصا بهذا الملف المهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.