الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لماذا قرر محافظ الوادي الجديد تغيير مواعيد العمل الرسمية بكافة المصالح الحكومية؟

محافظ الوادي الجديد
محافظ الوادي الجديد
أصدر محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، قرارًا بتغيير مواعيد العمل الرسمية بكافة المصالح الحكومية اعتبارا من اليوم لتصبح من السابعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا ، بدلا من الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا ، وذلك بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
وأضاف الزملوط، في بيان للمحافظة اليوم أن القرار يأتي ضمن الاستعدادات التي اتخذتها المحافظة لمواجهة فصل الصيف ، على أن يعمل بهذا القرار في كافة المصالح الحكومية.
الجدير بالذكر أن محافظة الوادي الجديد اتخذت هذه الإجراءات العام الماضي لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة وتسهيلا على المواطنين في إنهاء أعمالهم، وترشيدا للكهرباء في كافة المصالح الحكومية.
وتشهد المحافظة خلال الفترة الحالية ارتفاعا شديدا في درجات الحرارة والتى تتراوح بين 40 و 47 درجة مئوية طوال فصل الصيف خاصة شهور يونيو ويوليو وأغسطس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.