الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:42 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

محافظ البحر الأحمر يستقبل أولى الرحلات النمساوية

محافظ البحر الأحمر
محافظ البحر الأحمر
استقبل اللواء أحمد عبدالله ، محافظ البحر الأحمر، اليوم الأحد، بمطار الغردقة الدولي أولى رحلات الخطوط الجوية السويسرية ، والقادمة من فيينا و على متنها 210 راكب يرافقه اللواء طيار محمد كامل مدير المطار ، وبعد القيادات الأمنية.
وفى نفس الصدد، رحب المحافظ بالسائحين متمنياً لهم إقامة ممتعة على أرض الغردقة الساحرة ، مشيرًا إلى أهمية هذا الحدث السياحى الذى سيكون له دور كبير في زيادة أعداد السائحين السويسريين بالمحافظة الساحلية ، مضيفا أن افتتاح خط مباشر من فيينا للغردقة يساعد فى جذب السائحين لتوفير الوقت والمال لقضاء إجازاتهم بالغردقة .
وفي ذات السياق، أفاد أحد مسئولي شركة Level Airlines أنه سيتم تشغيل رحلة أسبوعيا من فيينا الي الغردقة علي أن تزيد تدريجيا لتصبح رحلة يوميا بداية من سبتمبر القادم .
وقامت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالمحافظة ، والعلاقات العامة بمطار الغردقة بتوزيع الهدايا التذكارية وباقات الورود علي السائحين ترحيبا بهم علي أرض الغردقة الرائعة .
الجدير بالذكر أن هذه الرحلات العالمية تأتي بعد سنوات من العمل والعلاقات الدولية التى قام بها المحافظ مع جنسيات مختلفة ، لتحقيق أعلى نتائج بزيادة أعداد السائحين للمحافظة وفتح خطوط طيران جديدة بها .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.