الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

هل يترشح «منتصر الزيات» على منصب نقيب المحامين ؟

منتصر الزيات
منتصر الزيات
شق منتصر الزيات، المرشح الخاسر في انتخابات نقابة المحامين الماضية، صف المعارضة النقابية داخل نقابة المحامين بعد إعلانه نيته الترشح فى الانتخابات النقابية المقبلة على منصب النقيب.
وكانت جبهة الإصلاح النقابى قد أعلنت فى وقت سابق أنها لم تحسم بعد أسماء مرشحيها فى الانتخابات المقبلة، نافية وجود خلاف داخل أعضاء الجبهة –من بينهم الزيات- على الأسماء التى تقرر أن تخوص المنافسة المقبلة ضد "عاشور".
وكان الزيات أكد فى تصريحات صحفية أن نقابة المحامين خلال فترتي عاشور، تدهورت إلى حد كبير، خاصة وأنه لا يوجد أثر لعملية التنقية على خدمات النقابة للمحامين، وكذلك يمارس عاشور نوع من الديكتاتورية في إدارة النقابة دون تفعيل سلطات مجلس النقابة المنتخب.
ورفض الزيات، تقسيم المحامين بين إسلاميين وغيرهم، مؤكدا أنه لا يقبل أن يكون مرشحا للتيار الإسلامي إلا أنه لا مانع من الاعتماد عليهم، خاصة وأنه من الطبيعي أن يعطيه الإسلاميين أصواتهم، وسوف أعمل لصالح الجميع سواء إسلامي أو غيره، حسب تأكيده، معلقا: «سامح عاشور النقيب الحالي، يحاول دائما أن يصورني بهذا الشكل حتى يثير عداءات بيني وبين المحامين أو الدولة»
هذا ونفت مصادر داخل جبهة الإصلاح النقابى أنباء ترشح الزيات منفردا وبعيدا عن الجبهة، مؤكدة أن الامر لم يحسم حتى الآن داخل الجبهة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.