الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 07:39 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

«سعيد أباظة» يكشف سر إعلانه الترشح على منصب نقيب المحامين مستقلا

سعيد أباظة
سعيد أباظة

قال سعيد أباظة المحامى بالنقض، إنه قرر الترشح على منصب نقيب المحامين فى الانتخابات المقبلة مستقلا عن جميع الجبهات المعارضة داخل نقابة المحامين، موضحا أنه اتخذ قراره بعد أن تملكه اليأس من توحيد صف المعارضة النقابية وراء مرشح واحد يخوض الانتخابات.
وأوضح المرشح المحتمل على منصب نقيب المحامين فى تصريحات خاصة لـ "الموجز" أن جبهة الإصلاح النقابى تأخرت كثيرا فى عدم الاستقرار على مرشح على منصب النقيب فى ظل صراع ثنائى بين منتصر الزيات المرشح السابق على منصب النقيب ونبيل عبد السلام نقيب محامى الإسماعيلية، للترشح على ذات المنصب.
ورفض "أباظة" ما تردده الجبهة المعارضة من أنها تتفاوض على تشكيل قائمة كاملة لخوض الانتخابات المقبلة قائلا : لابد من أعطاء الناخب فرصة لاختيار أعضاء من خارج أى قائمة، لافتا إلى أن الانتخابات باتت على الأبواب ولابد من إعلان أسم مرشح الجبهة حتى يتمكن من إقناع الجمعية العمومية ببرنامجه الإصلاحى".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.