الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:10 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

سعر الذهب ينزل اليوم ليبقى قرب أدنى مستوى له في شهر

نزل سعر الذهب اليوم الخميس ليبقى قرب أدنى مستوى له في شهر الذي سجله الجلسة الماضية متأثرا بارتفاع طفيف للدولار فيما يترقب المستثمرون نتائج اجتماع للبنك المركزي الأوروبي. واجتذب هبوط أسعار الذهب بعض المشترين الفوريين في آسيا ما عزز معنويات السوق.
ولا تزال السوق تركز أنظارها على المحادثات بين البيت الأبيض والكونغرس لتفادي زيادات ضريبية وتخفيضات على الإنفاق في نهاية. ولم يعلن أي طرف عن تنازلات. ومن المتوقع أن يبقي المركزي الأوروبي على أسعار الفائدة دون تغيير خلال اجتماعه في وقت لاحق من اليوم لكن الاجتماع قد يلقي الضوء على خطوات البنك في المستقبل.
وتراجع اليورو قليلا أمام الدولار قبل الاجتماع لينزل من أعلى مستوياته في سبعة أسابيع الذي بلغه الجلسة الماضية.
ونزل الذهب الفوري 0.3 في المئة إلى 1687.74 دولار للأوقية (الأونصة) قرب أقل مستوى له في شهر عند 1684.40 دولار في الجلسة السابقة. وانخفضت عقود الذهب الأميركية 0.4 في المئة إلى 1687.10 دولار.
ونزلت الفضة في المعاملات الفورية 0.64 في المئة إلى 32.63 دولار للأوقية. كما تراجع البلاتين 0.24 في المئة إلى 1572.24 دولار في حين هبط البلاديوم 0.30 في المئة مسجلا 680.47 دولار للأوقية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.