الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 12:12 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بسبب كورونا.. «فيس بوك» تمنح كل موظف 1000 دولار

فيس بوك
فيس بوك
أشارت تقارير صادرة عن شركة The Information الإعلامية إلى أن شركة فيس بوك تعتزم صرف علاوة بقيمة 1000 دولار لكل واحد من موظفيها لمساعدتهم على التحول إلى العمل عن بعد أثناء تفشي فايروس كورونا المستجد، حيث قالت التقارير إن الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرغ أبلغ الموظفين بذلك القرار في رسالة عبر البريد الإلكتروني الداخلي.
ولن يستفيد المتعاقدون مع فيس بوك وكذلك المتعاقدون الفرعيون العاملون بالساعة من هذه العلاوة، حيث قامت الشركة بتحويل الوظائف التي تتم معالجتها تقليدياً من قبل المتعاقدين مثل الإشراف على المحتوى إلى موظفين يعملون بنظام الدوام الكامل خلال الأسابيع القليلة الماضية وفقاً للتقارير.
وتبرعت فيس بوك بمبلغ 20 مليون دولار لدعم المساعي العالمية في مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وأعلنت أنها تنشئ برنامج منح بقيمة 100 مليون دولار لمساعدة المؤسسات الصغيرة التي تضررت من الفيروس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.