الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على أخر استعدادات فنادق البحر الأحمر لعودة السياحة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


نفى محافظ البحر الأحمر، اللواء عمرو حنفى ما تم تداوله بشأن تسميم الكلاب الضالة بالمحافظة من أجل التخلص منها، مشدداً على أنه لا أساس له من الصحة، وتابع:"فكرة أنى اسم الكلاب ده أمر خاطئ تماماً".

وأكد "حنفى"، أن المحافظة تعمل مع إحدى الجمعيات المتخصصة، من أجل عقم الكلاب الضالة، بحيث تقل عمليات التكاثر بينها، إلى جانب تعقيمها، وتابع:"بالإضافة إلى أن الجمعية تأخذ مجموعة من هذه الكلاب نظراً لوجود مزرعة لديها".

ولفت محافظ البحر الأحمر، إلى أن هناك مجموعة من المواطنين تعمل على رعاية هذه الكلاب، وتابع:" وأنا بقول ليهم إذا كنتم تحبون الكلاب أنا كمان بحبها.. بس اللى بيحبها عليه أن يقتنى هذه الكلاب ويعمل على رعايتهم صحية..وعلى من يقتنى كلب عليه أن يطعمه ويعمل على ترخيصه".

على جانب أخر قال محافظ البحر الأحمر، إن هناك 102 فندق سياحى حصل على ترخيص للعودة إلى العمل من إجمالى أكثر من 200 فندق بالمحافظة، وتابع: "وصلنا لـ50% من عمل الفنادق"، مشدداً على أن الإجراءات الطبية والاحترازية المتبعة فى الفنادق التى حصلت على ترخيص للعمل تفوق ما هو مطلوب.

وأضاف "حنفى"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أنه تم وضع بعض القواعد لإجراءات الغوص والسفارى من أجل العمل وفق اشتراطات طبية، وتابع:"لدينا قواعد صحية وطبية كاملة للعمل ونريد إنجاح التجربة".

وفى سياق آخر،

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.