الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:55 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اللواء خالد عبد العال يكرم ٢٥ من القائمين على تنفيذ مبادرة ” اتحضر للاخضر ”

شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة حفل تكريم ٢٥ من القائمين على تنفيذ مبادرة السيد رئيس الجمهورية " اتحضر للاخضر " بحي مصر القديمة من العاملين بهيئة النظافة ومديرية التربية والتعليم وهيئة قصور الثقافة .
وأشار المحافظ إلى أن المبادرة تستهدف نشر الوعي البيئي لدى طلاب المدارس حيث تم تجميل وتشجير محيط المدارس بحي مصر القديمة بمشاركة عدد من الطلاب والفنانين التشكيليين والذين قاموا بطلاء أسوار المدارس من الخارج وعمل رسومات فرعونية ومناظر طبيعية عليها مما اضفى لمسة جمالية على شوارع الحي.
وأضاف المحافظ انه تم تشكيل فرق من الطلاب لزراعة محيط الأسوار بالتعاون مع هيئة النظافة والجمعيات الأهلية ، مشيرا الى انه تم رفع كفاءة الزراعة داخل ٤٠ مدرسة بالحي حيث تم مد الطلاب بالمستلزمات اللازمة لتشجير المدارس من الداخل ، كما رافقهم متخصص لتدريبهم على كيفية زراعة الأشجار والشتلات وافضل مكان لوضعها داخل المدرسة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.