رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:28 صـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل مليحة والقنوات الناقلة له «التعليم العالي» تضع خريطة عمل لتعاون الجامعات التكنولوجية مع الصناعة والقطاع الخاص جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية بقرية الشيخ عتمان بالحوامدية تعرف على الحالة المرورية اليوم بمحافظتي القاهرة والجيزة 27-2-2024 رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024 إستخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز جيرونا علي رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة انفراد .. تعويم وشيك للجنيه .. البنك المركزى يوجه الضربة القاضية الخميس المقبل قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له

صلاح عبد الله يوجه رسالة حب لـ محمود عبد العزيز في ذكرى ميلاده: هفضل احبك لغاية ما اجيلك

هفضل أحبك لغاية ما اجيلك
وجه الفنان صلاح عبد الله، رسالة حب إلى الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز بمناسبة ذكرى ميلاده عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب صلاح عبد الله: "هذا الرائع العبقري رغم إني ما شتغلتش معاه غير حاجات بسيطة في بداياتي لكن عمري ما هنسى لما كان بيبعتلنا عربيه أنا وآدم عشان نسهر معاه وقد إيه صحبته كانت كلها بهجة وقد إيه كنت بشوف في عينيه حبه ليا وإهتمامه بيا وهوه نجم قد الدنيا وأنا لسه على باب الله وفضل كده معايا حتى وافته المنية وعمره ما زعلني ولا زعل مني لما كنت بعتذر عن عمل بطولته لأي سبب.. بحبك وهفضل أحبك لغاية ما أجيلك".

وشارك صلاح عبد الله في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "فارس بلا جواز" بطولة مصطفى قمر وطارق عبد العزيز وطارق الإبياري وسليمان عيد ومصطفى حمزة وراندا عبد السلام ومحمد ثروت، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.