الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:22 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

النيابة العامة: ”عبدالفتاح” أنكر وجود حساب له على موقع التواصل وأخلى سبيله

قال المستشار مصطفى دويدار المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة أن علاء أحمد سيف الإسلام الشهير بـ ( علاء عبد الفتاح ) المطلوب ضبطه و إحضاره مَثٌل اليوم و ذلك لسؤاله بشأن التحقيقات الجارية في وقائع التحريض على الحريق العمد و التجمهر بغرض إتلاف الممتلكات العامة و الخاصة و التعدي على القوة المكلفة بتأمين تلك الممتلكات،و بسؤاله أنكر ما نسب إليه من اتهام و تنصل من الحسابين المنسوبين له على موقعى التواصل الإجتماعى فيس بوك و تويتر والذين يحملان اسمه و صورة شخصيه له و تضمنا مشاركات منسوبه له تحرض على حرق مقر جماعة الإخوان المسلمين الكائن بالمقطم متضمنة صورة المقر و تعليقات من المشاركين ترحب بتلك الدعوة .
وأضاف دويدار قررت النيابة صرف المتهم مؤقتاً و إرجاء التصرف بشأنه لحين ورود تحريات مباحث الإنترنت بإدارة المعلومات و التوثيق بوزارة الداخلية بشأن هاذين الحسابين وصولاً لمعرفة عما إذا كانا خاصين به من عدمه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.