الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 02:14 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أرسنال يتقدم على بيرنلي بثنائية في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

تقدم فريق أرسنال علي نظيره بيرنلي بنتيجة 2-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب " تيرف مور" ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

أرسنال ضد بيرنلي

تقدم النجم النرويجي مارتن أوديجارد بالهدف الأول لصالح أرسنال في الدقيقة الرابعة وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 41.

ليفربول ضد برينتفورد

وقد حقق ليفربول فوزا ساحقا على نظيره برينتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب "جريفين بارك" فى افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي.أحرز داروين نونيز هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 35 من زمن المباراة من انفراد تام بالمرمي.

محمد صلاح

شارك محمد صلاح بديلا فى المباراة بالدقيقة 44، بعد دخوله بدلا من البرتغالي ديوجو جوتا، والذي تعرض للإصابة و نجح صلاح، فى صناعة ثاني أهداف الريدز، من توقيع الأرجنتيني ماك أليستر، فى الدقيقة 55. وأضاف محمد صلاح، ثالث أهداف ليفربول فى الدقيقة 65 من عمر اللقاء، من مجمهود فردي رائع، ليصل للهدف رقم 15.

وأحرز فريق برينتفورد هدف تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 75، عن طريق إيفان توني. وأختتم كودي جاكبو، أهداف الريدز فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.

ترتيب الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة تصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة ويحتل مان سيتي المركز الثاني برصيد 52 نقطة ويشاركه أرسنال بنفس الرصيد بينما توقف رصيد برينتفورد عن 25 نقطة فى المركز الرابع عشر.

تشكيل ليفربول

حراسة المرمي: كيلير.

الدفاع: روبيرتسون، برادلي، فان دايك وكوناتي.

الوسط: إندو، ماك أليستر، جونز.

الهجوم: دياز، جوتا، نونيز.

ليفربول يتأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية

نجح فريق ليفربول فى التأهل لنهائي كأس الرابطة الإنجليزية، على حساب فريق فولهام، فى نصف النهائي، بنتيجة 3 - 2، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب كما يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 51 نقطة، بعد مرور 23 جولة.

من ناحية أخري يواجه ليفربول تحديات كبيرة في تجديد عقود عدد من أبرز نجومه مثل محمد صلاح، فيرجيل فان ديك، وترينت ألكسندر أرنولد مما يتطلب من إدارة النادي اتخاذ قرارات مستقبلية حاسمة وتحوم الشكوك حول استمرار أكثر من نجم في صفوف الفريق في ظل العروض الكبيرة التي يتلقونها وفي مقدمتهم محمد صلاح الذي يتلقي عروض خيالية للانتقال للدوري السعودي.

إقرأ أيضا:

أرسنال يشعل صراع ضم كيليان مبابي في الصيف المقبل

أرسنال يضرب وست هام بنصف دستة أهداف ويواصل صحوته في البريميرليج

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.