الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 03:34 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر يونايتد يقهر لوتون تاون 2-1 في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

واصل فريق مانشستر يونايتد انتصاراته على حساب نظيره لوتون تاون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "كينلورث رود" ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون

أحرز راسموس هويلوند هدفين لصالح فريق مانشستر يونايتد في الدقيقتين 1 و7 على التوالي بينما قلص الفارق كارلتون موريس لنادي لوتون تاون بالدقيقة 14.

تشكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: دالوت، ماجواير، فاران، لوك شاو.

خط الوسط: كاسيميرو، فيرنانديز، ماينو.

خط الهجوم: راشفورد، هويلوند، جارناتشو.

ترتيب الفريقين بالدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 35 هدفًا وتلقي 34.

بينما يحتل لوتون تاون المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في مثلها وخسارة 14 مواجهة وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 47.

مانشستر سيتي

من ناحية أخري شهدت مباريات هذا الأسبوع فقد فريق مانشستر سيتى نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة بالبريميرليج بعد التعادل مع نظيره تشيلسي 1/1 في المباراة التي جمعت الفريقين السبت على معلب الاتحاد معقل السيتزنز، في قمة الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل مانشستر سيتي ضد تشيلسي

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: والكر، أكانجي، دياز، آكي

الوسط: رودريجو، دي بروين، فودين

الهجوم: ألفاريز، دوكو، وهالاند

تشكيل تشيلسي

حراسة المرمى: بيتروفيتش

الدفاع: جوستو، ديساسي، كولويل، تشيلويل

الوسط: كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كالاجير

الهجوم: بالمر، جاكسون، ستيرلينج

ترتيب الدوري الإنجليزي

بهذه النتيجة تصدر فريق ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة ويحتل أرسنال المركز الثاني برصيد 55 نقطة ويأتي مان سيتي في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 53 نقطة بينما يحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

إقرأ أيضا:

نجم مانشستر سيتى يعترف بتفاصيل خيانته لزوجته

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتى وليستر سيتى فى كأس الدرع الخيرية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.