الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:26 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ياسمين عبد العزيز تروج لـ حلقتها الجديدة في برنامج صاحبة السعادة بالصور .. هدي هاني تكشف كواليس مسرحية ”نور في عالم البحور” دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14»

حكايات ليلي عبد اللطيف مع الجن والعفاريت ورحيل خطيبها بالسرطان

ليلي عبد اللطيف
ليلي عبد اللطيف

تصدرت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف التريند بعد تصريحاتها، المثيرة للجدل، مشيرة إنها تستطيع التوقع بالأشياء منذ أن كان عمرها 12 سنة، وأنها توقعت وفاة جدها، ثم خطيبها وهو ما تحقق بالفعل، مثلما قالت.

ليلي عبد اللطيف تتحدث عن بداية توقعها

وقالت ليلى عبداللطيف، أثناء استضافتها في برنامج العرافة، المذاع عبر شاشة قناة «المحور»، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة أنها تتوقع من عمر الـ 12، وانها إنسانة مؤمنة وتصلي وتصوم، ووالدها كان شيخ أزهر، و كان يملك إحساسا قويا بتوقع الأحداث، قبل حدوثها، ولكنه كان لا يعترف بهذا الأمر للجميع.

وأضافت أنها توقعت في عمر سن الـ12 وفاة جدها في الحج، وبالفعل حدث ذلك الأمر، وقالت خبيرة الأبراج: "أخبرت أمي، فقالت لي إنه سيعود بعد أسبوعؤ أو 10 أيام، ولكن جدي توفي أثناء فريضة الحج، فتوقعت أمي أن أصبح مثل أبي، وأستطيع توقع الأحداث، فقد كان أبي لديه قدرة كبيرة على توقع الأحداث، ولكنه لم يكن يخبر أحداً، وبعدها خُطبت إلى أحد جيراني، وانا في السابعة عشرة من عمري، وتنبأت بأنني لن أتزوج منه، وهو ما حدث، وبعدما أصيب بالسرطان ومات بعد خطوبة، واستمرت سنتين، وكان أستاذاً في الجامعة".

سر تسمية ليلي عبد اللطيف بصاحبة الإلهام الخارق

واكملت حديثها قائلة: "أنا في حياتي قابلت شيخين الأول الشيخ فاروق، وهو مصري والشيخ مصطفى الرافعي، والناس سموني ليلى صاحبة الإلهام الخارق".

وتابعت خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف: "أعتمد على الإحساس والإلهام القوي، وليس التوقعات، والبعض سماني بصاحبة الإلهام الخارق، وفي تسعينيات القرن الماضي لم تكن هناك هواتف محمولة ، وكنت أعمل في التلفزيون، ولم يقل أحد إن توقعات ليلى عبد اللطيف، كانت خاطئة حتى اجتمعت، بالمطرب ربيع الخولي وكان يستضيف فناناً كل يوم جمعة"

ليلي عبد اللطيف تتحدث عن توقعها بوفاة شقيق نهاد فتوح

واستكملت حديثها،:" وعندما سألني عن الذي أحسه، بأنه سيقع له، قلت له إنك ستفقد شخصاً، عزيزاً عليك وستصلي له بالكنيسة، وتوفي أخوه أثناء قيادة دراجة نارية، وتوقعت أن تعتزل نهاد فتوح الفن، وحدث ما توقعت ، وكان ذلك في عام 1995″.

اقرأ أيضًا:

كلاكيت تانى مرة.. ليلى عبد اللطيف تتنبأ باعتزال عادل إمام

أبرزهم شيرين وحسام حبيب وياسمين.. نجوم وقعوا فى فخ ليلى عبد اللطيف

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.