الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 01:18 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الموجز التعليمية.. روابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالاسم ورقم الجلوس.. وأبرز الإجابات على أسئلة طلاب الثانوية العامة

نشرة الموجز التعليمية
نشرة الموجز التعليمية

نشرة الموجز التعليمية.. تنشر "الموجز" اليوم أهم وأحدث أخبار التعليم على مدار اليوم الخميس الموافق 23 مايو 2024 وتضمنت اليوم تسريبات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بالإضافة إلى رد وزارة التربية والتعليم على أبرز أسئلة الثانوية العانة 2024 وروابط نتيجة الشهادة الإعدادية وأبرزها كالتالي:

بالإجابات.. ننشر امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمادة الدراسات الجيزة

بالإجابات.. ننشر امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 بمادة الدراسات الجيزة

في آخر يوم من امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 لازالت شاومينج تقوم بتسريب الامتحانات وبدأت اليوم في تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية محافظة الجيزة بالإجابات عبر تطبيق التليجرام خلال أداء طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان.

وتنشر "الموجز" جميع ورقات امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 التي زعمت شاومينج بأنه الامتحان الحقيقي حيث نشرت معه نموذج الإجابات أيضًا في الساعة 8:55 دقيقة بالضبط أي قبل بدء الطلاب الامتحانات بـ 5 دقائق ومن المقرر أن يأخذ الامتحان ساعتان.

مادة الدراسات الاجتماعية القليوبية محلولة.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

مادة الدراسات الاجتماعية القليوبية محلولة.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

انتشر امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة الدراسات الاجتماعية محافظة القليوبية بالإجابات عبر جروبات الغش تليجرام حيث تداولت صورة الامتحان بالطريقة الذكية حيث أخفى الطالب البار كود الخاص به خلال تصويره الورقة حتى لا يكشف من قبل مديرية التربية التعليم بالقليوبية.


وتنشر "الموجز" جميع ورقات امتحان مادة الدراسات الاجتماعية بمحافظة القليوبية والتي تزعم شاومينج بأنه حقيقي وبنموذج الإجابات حيث يتكون الامتحان من أربع أسئلة الورقة الأولى جغرافيا والثانية دراسات.

مادة الدارسات سوهاج محلول.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

مادة الدارسات سوهاج محلول.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

تداولت امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة الدراسات بمحافظة سوهاج عبر جروبات الغش على تطبيق تليجرام، مرفقة بنموذج الإجابات، وانتشرت هذه الامتحانات منذ الساعة السابعة صباحًا، أي قبل بدء اللجنة بساعتين.

وتسبب تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في حالة من القلق والتوتر من طلاب الشهادة الإعدادية في جروبات شاومينج حيث كثرت المطالبات بالحصول على إجابات الامتحان خلال تأديتهم لها، وبالرغم من تشديد مديريات التربية والتعليم على اللجان ولكن شاومينج تتبع حيل غريبة لتصوير الامتحانات.

ننشر إجابات مادة الهندسة لغات بمحافظة القاهرة لطلاب الشهادة الإعدادية 2024

ننشر إجابات مادة الهندسة لغات بمحافظة القاهرة لطلاب الشهادة الإعدادية 2024

خلال دقائق ستنتهي امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في الفترة الأولى بالرغم من ذلك تداول جروبات الغش شاومينج عبر تطبيق تليجرام وواتساب امتحان الهندسة لطلاب اللغات بالصف الثالث الإعدادي بمحافظة القاهرة.

وتنشر "الموجز" تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 في مادة الهندسة لغات بالقاهرة والتي انتشرت ورقتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنموذج الإجابات ليتساءل الطلاب عن الحل الصحيح مطالبين من النشطاء مساعدتهم على حل الامتحان خلال الساعات الأخيرة.

بالاسم ورقم الجلوس..رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ببورسعيد

بالاسم ورقم الجلوس..رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 ببورسعيد

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 من أكثر الموضوعات بحثًا خلال الساعات الماضية خاصة عن طريقة الحصول عليها من محافظة بورسعيد والتي قد نشرت عبر صفحتها الرسمية بوابة إلكترونية لمساعدة أولياء الأمور وطلبة بسرعة الحصول على نتيجة بالرقم الجلوس.

وعن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الآن، صرح الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد أن النتيجة قد ظهرت في فجر اليوم الخميس عبر موقع البوابة الإلكترونية من ، حيث ظهرت النتيجة إلى أكثر من 10493 ألف طالب وطالبة حيث وصلت نسبة النجاح 81.34%.

بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة

بالاسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة برقم الجلوس من أكثر الموضوعات بحثًا خلال الساعات الأخيرة نظرًا لانتهاء عدد من المحافظات من تأدية بالأمس واليوم الخميس الموافق 23 مايو 2024.


يمكنك الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة القاهرة برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الأساسي التابعة للبوابة الإلكترونية بمحافظة القاهرة والتي يحصل منها الطالب على جميع ومعرفة أوائل الصف الثالث الإعدادي أيضًا.

«اسأل هنجاوبك».. التربية والتعليم ترد على أسئلة طلاب الثانوية العامة 2024

«اسأل هنجاوبك».. التربية والتعليم ترد على أسئلة طلاب الثانوية العامة 2024

أجابت وزارة التربية والتعليم على أسئلة طلاب الثانوية العامة 2024 للرد على استفساراتهم، في إطار إطلاق "هاشتاج اسأل هنجاوبك" وتهدف هذه الحملة إلى التفاعل مع الطلاب والرد على الأسئلة والاستفسارات الأكثر تداولًا في التعليقات على المنشورات المتعلقة بالتعليم.

اقرأ أيضًا

نشرة الموجز التعليمية.. ننشر جميع امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 اليوم بمحافظة القاهرة والجيزة والمنوفية والإسكندرية

وزارة التربية والتعليم تعلن المستندات المطلوبة للتقديم بالنشاط الصيفي للتربية الفنية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy