الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:07 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارب بين فلسطين وإيران وتوقعات بزيارة أبو مازن قريبا لطهران

ذكرت صحيفة “راي اليوم” الصادرة من لندن أن العلاقات بين طهران والسلطة الفلسطينية تشهد هذه الأيام “شهر عسل” غير مسبوق بسبب حدوث تغيير في الاستراتيجية الإيرانية الجديدة تجاه الأطراف الفلسطينية التي تقوم على المساواة بينها دون أي تمييز
وقالت مصادر لبنانية إن إيران لم تعد تحصر تعاملها مع “حماس″ و”الجهاد الإسلامي” مثلما كان عليه الحال في الماضي، وقررت إحداث تقارب مع سلطة الرئيس عباس في رام الله، خاصة بعد أن غيرت “حماس″ موقفها فجأة، ولاعتبارات وصفت بأنها طائفية المنبع، من طهران وسورية نتيجة ضغوط من دولة قطر.
وتحدثت هذه المصادر عن قرب توجيه دعوة من الرئيس حسن روحاني إلى نظيره الفلسطيني، ولكنها قالت إن هناك ترتيبات تجرى حاليا لقيام وفد فلسطيني وزاري لزيارة طهران في الفترة المقبلة للتمهيد لهذه الزيارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.