الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

” المصرى الديمُقراطى” يعتزم إطلاق محطة راديو ناطقة باسم الحزب

أعلن الدكتور عاطف عدلي، أمين الإعلام التنفيذى للحزب المصري الديمقراطي الإجتماعى، أن أمانة الإعلام بالحزب تعتزم إطلاق محطة راديو، كأول وسيلة إعلامية تتحدث عن سياسة الحزب، وتتناول فعالياته خلال الفترة المُقبلة، والتي ستشهد العديد من الإستحقاقات الإنتخابية، مشيراً إلى أن الراديو من أكثر وسائل الإعلام التي يستخدمها الشباب لسهولة الوصول إليها، والإستماع إليها في أي مكان وأي وقت.
وأكد عدلي، أن تدشين محطة الراديو أرخص بكثير من طباعة جريدة ورقية في الوقت الحالي، موضحاً أن الحزب يفتقر لوجود مُخصصات مالية كبيرة، لإصدار صحيفة ناطقة بلسان الحزب، أو قناة فضائية في الوقت الحالي، لأنه قائم على دعم وإشتراكات أعضائه.
جاء ذلك خلال ختام فعاليات مُعسكر إعداد المراسل الحزبي لأمناء الإعلام، والأمناء المساعدين للحزب المصري الديمقراطي الإجتماعى، والذي أقيم بمدينة العبور، على مدار ثلاثة أيام، بحضور عدد من الأمناء على مستوى المحافظات، من أجل تخريج دفعة من أمناء إعلام لديهم خبرة، ومعرفة، ودراية، بكيفية كتابة البيانات الحزبية، والأخبار، والتقارير، والتصوير الصحفي، والتعامل مع الصحفيين، والمؤسسات الصحفية، والإعلامية الأخرى، لمواجهة التحديات، والصعوبات التي تواجه الحزب في عدم قدرته على التواصل مع الصحافة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.