الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التعليم: تعطليل الدراسة بمدارس محافظة القليوبية بسبب الأعمال الإرهابية

أكدت غرفة عمليات وزارة التربية و التعليم أنه تم تعطيل الدراسة بعدد من مدارس مديرية القليوبية ومنها مدرسة عرب شركس و عرب مرة والديب للتعليم الأساسي بناءً على تعليمات أمنية نظراً لنشوب حريق بأحد المخازن الذي تبين أنه خاص بالإرهابيين الذين نفذوا حادث مسطرد ، ونتج عنه استشهاد ضابطين قوات الشرطة .
وأوضحت غرفة العمليات أنه عند توزيع التابلت في بعض الإدارات تبين عدم إدراج أسماء الطلبة المحولين من الأزهر والوافدين بالإحصاء ألاستقراري و بذلك لم يستلموا التابلت و جاري حصرهم لإحضار أجهزة لهم.
وفي إدارة الخارجة التعليمية بمديرية الوادى الجديد تعرضت سيارة تقل بعض الطالبات من قرية ناصر الثورة إلى مدينة الخارجة لحادث سير ونتج عن ذلك إصابة عدد خمس طالبات ، تم نقلهن إلى المستشفى وجارى متابعة حالتهن .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.