الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الغنوشى” يعرض على ”اردوغان” استضافة ”القرضاوى” لتخفيف الضغوط الخليجية على قطر


فى تقرير لها اليوم الخميس ذكرت صحيفة "العرب" اللندنية، وفقا لمصادرها أنها علمت أن زيارة راشد الغنوشى رئيس حركة النهضة التونسية لأنقرة ولقاءه رئيس الوزراء التركى رجب طيب أردوغان، تأتى بهدف البحث عن ملاذات آمنة لعدد من قادة جماعة الإخوان المسلمين المحظورة فى عدد من العواصم العربية.
وأضاف أنه تم أيضا التطرق خلال هذه المحادثات إلى "المشاكل التى تعصف ببعض التنظيمات المرتبطة بجماعة الإخوان المسلمين، بالإضافة إلى الخلاف المتصاعد بين حزب العدالة والتنمية، وحزب السعادة فى تركيا الذى يهدد بشق الحركة الإسلامية التركية".
وقال مصدر مقرب من الحركة، فى تصريحات لـ"العرب" نشرت بعددها الصادر الخميس، إن المحادثات التى أجراها "زعيم حزب النهضة التونسى" مع أردوغان خلال هذه الزيارة، تمحورت حول "القضايا ذات الاهتمام المشترك، خاصة منها وضع جماعة الإخوان، وذلك بحثا عن "ملاذات آمنة" لعدد من قادتها، فضلا عن إمكانية استضافة يوسف القرضاوى لتخفيف الضغط عن قطر أمام ضغوط خليجية، مطالبة بوقف خطبه التى تسىء إليها".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.