الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 02:43 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر تقرر فتح معبر رفح حتى يوم الجمعة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

أعلنت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة أنه تقرر تمديد العمل على معبر رفح البري حتى يوم الجمعة في كلا الاتجاهين ؛ وذلك بناء على تعليمات فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تضامنا مع أبناء شعبنا الفلسطيني.
وكان سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية السفير جمال الشوبكي، قد وجه الشكر لفخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمس عقب إصداره تعليمات بتمديد العمل بمعبر رفح تضامنا مع أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة ولرفع المعاناة عنهم؛ وذلك عقب اتصالات حثيثة أجراها فخامة الرئيس محمود عباس لفتح معبر رفح البري تسهيلا على أبناء شعبنا في قطاع غزة قبيل شهر رمضان الكريم .
وتنتهز سفارة دولة فلسطين بالقاهرة المناسبة لتهنئة الشعب الفلسطيني والمصري لمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، أعاده الله على الأمة العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.