الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:52 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الإعفاء المتبادل من التأشيرات لحاملي جوازات السفر الرسمية بين سلطنة عمان والمانيا

يوسف بن علوى  الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية
يوسف بن علوى الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية
وقعت كلا من سلطنة عمان وألمانيا اتفاقية الإعفاء المتبادل من متطلبات التأشيرات لحاملي جوازات السفر الرسمية البيو مترية ,جاء ذلك خلال استقبال يوسف بن علوى الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية اليوم فرانك فالتر شتاينماير وزير خارجية ألمانيا الذي يقوم بزيارة رسمية للسلطنة تستغرق يومين
كانت قد بسطت الأوضاع الإقليمية والدولية نفوذها على المباحثات الثنائية بين سلطنة عمان وألمانيا لتعزيز فرص السلام والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط ,حيث تناول الجانبان تبادل وجهات النظر حول الأوضاع الإقليمية والدولية والتطورات الأخيرة في المنطقة , كما تم بحث علاقات التعاون الثنائي القائمة بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتعزيزها في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية.
أعرب الجانبان عن رضاهما على المستوى التي وصلت إليه العلاقات الثنائية وأكدا على أهمية متابعتها وتنميتها في مختلف المجالات .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.