الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصورة ..أزهر مطروح يهنئ الأمة الإسلامية والعربية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج

.أزهر مطروح
.أزهر مطروح
هنأ الدكتور سالم محمد عبد العاطي، مدير عام منطقة مطروح الأزهرية، الثلاثاء، جموع الشَعب المصري العظيم، والأمةَ العربية والإسلامية، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بمناسبة ذكرى معجزة الإسراء والمعراج، التي أكرم الله بها نبيَّه محمداً "صلَّى الله عليه وسلَّم" وأعلى بها شأنه، ليعلم الخلق جميعاً أن المحنَ تعقبُها المنح، وأن بعد العُسر يكون اليُسر، وأن كافَّةَ الأنبياءِ تجمعُهم رابطة الدين الواحد الذي ابتعثَهم الله عزَّ وجلَّ به.
وأوضح ، أن هذه الذكرى المباركةَ فيها دَلاله عظيمة على أهمية المسجِد الأقْصى بالنسبة للمسلمين الذي أصبح مسرَى نبيِّهم "صلَّى اللهُ عليه وسلَّم"، ومِعراجه إلى السماوات العُلا، وفيها تذكيرٌ للأَمةِ الإسلاميَّة بمسئوليتِها نحوَ المسجد الأقْصى المبارك.
وأوضِّح أن الإسراءَ والمعراج كانت بدايةَ مرحلةٍ جديدة، وهي مرحلةُ الهِجرة، والانطلاق لبناء الدَّولة على أُسُسٍ سليمةٍ، وقويةٍ، ومتماسكةٍ، فجعل الله هذا الاختبارَ والتمحيص، ليخلِّص الأمة من ضعاف النفوس المتردِّدين، ويثبِّت المؤمنين الأقوياء الخُلَّص.
وطالب الدكتور سالم محمد عبد العاطي المصريِّين جميعًا في هذه الذكرى ببذلِ الجهد والعرق، والإخلاص في العمل، والتَّوحُد والتَّكاتف حتى تنعمَ مصر بمزيدٍ من التقدم والرَخاء والأمن والاستقرار، داعيًا العلي القديرَ أنْ يحفظ مصرَ من كل مكروهٍ وسوءٍ، إنَّه على ما يشاء قدير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.