الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 05:11 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الرى يستقبل السفير الاثيوبى لمناقشة مشروعات ممر التنمية بدول حوض النيل

وزير الرى
وزير الرى
استقبل الدكتور محمد عبدالعاطى وزير الموارد المائية والري، السفير محمود درير سفير إثيوبيا في القاهرة وذلك بناء علي طلبه وذلك في إطار تهنئة الوزير بمناسبة تولية حقيبة وزارة الموارد المائية والري.
صرح عبدالعاطي بأن اللقاء تطرق إلي عدد من النقاط كان ابرزها العلاقات الثنائية بين مصر واثيوبيا في مجال الموارد المائية والري، وكذلك مقترح مشروعات ممرات تنمية دول الحوض بالكامل ليشمل طرق برية وسكك حديدية وخطوط ربط كهربائي وربط ملاحي.
وأثني السفير الاثيوبى على مقترح الفكرة التنموية وأكد على أنه سيقوم بنقل هذه الرسالة الايجابية للمسئولين الاثيوبيين بحيث يمكن البناء على تلك الفكرة لتحقيق التكامل بين دول النيل الشرقي وكذلك باقي دول الحوض مشيراً الي تطلعه لزيادة حجم التبادل التجاري بين مصر وإثيوبيا بحيث يعكس الامكانيات القائمة بين البلدين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.