الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:09 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تأجيل محاكمة 8 متهمين في سرقة ”سك العملة”

قضاء
قضاء
أجلت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات القاهرة والمنعقدة بزينهم، اليوم الأربعاء، نظر جلسة محاكمة ٨ متهمين في قضية سرقة مجموعة من المشغولات الذهبية والسبائك من مصلحة "سك العملة"، إلى جلسة 30 سبتمبر، وإخلاء سبيل المتهمين الرابع والخامس والسادس، حيث استمعت المحكمة إلى أقوال الشاهد محمد على مهدي، الذي أكد أن الخزينة ثقيلة، ولا يمكن كسرها، أو فتحها إلا بمفاتيحها الخاصة، وأكد أن أخر جرد تم كان قبل واقعة السرقة مباشرة في 30 يونيو، وأكد الشاهد الثاني رمضان بكري، أمين عهدة، أنه كان إجازة وقت حدوث السرقة.
وأوضحت تحقيقات أن الواقعة تم الكشف عنها عقب بلاغ تقدم به أمين مخزن خامات الذهب والفضة، بمصلحة سك العملة، إلى قسم شرطة الظاهر، يفيد سرقة كمية من السبائك والمشغولات الذهبية تبلغ ٦٥ كيلو جرام دهب، وسبائك ومشغولات ذهبية وفضية، من داخل الخزينة الكائنة بمكتبه، وذلك عقب عودته من إجازته الدورية.
ووجهت النيابة إلى المتهمين عدة اتهامات، منها سرقة المصوغات الذهبية التي تزن 65 كيلو جرام، و4 سبائك فضة، والاستيلاء وتسهيل الاستيلاء، والإضرار العمد بالمال العام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.