الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”قومى الفلاحين ” يطالب الحكومة بصرف مستحقات مزارعى القمح قبل رمضان وزيادة سعر قصب السكر

فلاح
فلاح
طالب الدكتور محمد عبد الرحمن رئيس المجلس القومى للفلاحين والمنتجين الزراعين ، الحكومة بسرعة التدخل لحل أزمة توريد القمح وصرف مستحقات الفلاحين قبل بداية شهر رمضان الكريم والتدخل بشكل إيجابى لحل مشاكل المزارعين وتوفير السماد
كما طالب رئيس قومى الفلاحين الدولة بشراء جميع انتاج الارز من الفلاحين لتفويت الفرصة على مافيا تجارة الحبوب ، وتوقف الاستيراد من الخارج، مطالباً وزارة الزراعة والتموين بضرورة تخزين محصول الأرز للحد من ارتفاع السعر، والتعامل مع الأمر على أنه أمن قومى .
وناشد الحكومة زيادة سعر طن قصب السكر، بنسبة زيادة تتناسب مع متطلبات الحياة، وارتفاع الأسعار وتكاليف الزراعة مرتفعة ، مشيرا أن زيادة سعر الطن 100 جنيه سيكون مقبول حتى يصبح سعر الطن 500بدلا من السعر الحالى .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.