الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 09:37 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر للطيران:الشركة نقلت 200 ألف معتمر خلال موسم العمرة

مصر للطيران
مصر للطيران
أكد الكابتن طيار صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة نقلت حوالى ٢٠٠ ألف معتمر من ضيوف الرحمن لكل من جدة والمدينة المنورة وذلك فى إطار الجسر الجوى الذى سيرته مصرللطيران إلى المملكة العربية السعودية فى موسم العمرة الحالي والذى بدأ فى ٢٩ مارس الماضي.
وقال " مسلم " فى بيان له اليوم الخميس : أن مصرللطيران سيرت حتى الأسبوع الماضى ١٠٩٩ رحلة إلى كل من جدة والمدينة المنورة، حيث أقلعت من مطار القاهرة الدولى ٨٨٧ رحلة جوية نقلت ١٧١ ألف معتمر على متن ٥٦٣ رحلة إلى جدة و٣٢٤ رحلة إلى المدينة المنورة.
وأضاف: سيرت مصر للطيران ١٨٨ رحلة من مطار برج العرب نقلت على متنها ٢٦ ألف معتمر على متن ١٢٤ رحلة إلى جدة و٦٤ رحلة أخرى إلى المدينة المنورة هذا بخلاف ٢٤ رحلة أقلعت من مطارى الأقصر وأسوان إلى جدة نقلت ٣ آلاف معتمر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.