الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 02:23 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تواجد أحمد زاهر مع سارة نخلة في ”الطوفان ” يثير شكوك زوجته

أحمد زاهر
أحمد زاهر
استأنف الفنان أحمد زاهر بألأمس تصوير مشاهده فى مسلسل "الطوفان" مع سارة نخلة فى الديكور المخصص لهم، ويجسد زاهر شخصية عمر مهندس ديكور ورسام فيما تجسد سارة شخصية فتاة حيث تقودها الظروف للعمل مع زاهر، وهو ما يجعلها تظهر بصحبته كثيرًا، مما يثير شكوك زوجته (هنا شيحة) عن طبيعة هذه العلاقة لتشتعل الغيرة فى قلبها إلى أن تتحول سارة نخلة لصديقة لها داخل الأحداث.
جدير بالذكر أن صناع المسلسل استقروا على عرضه فى شهر يناير المقبل، كموعد نهائى على أن يكون ضمن خريطة الأعمال الدرامية التى سيتم عرضهما مع مطلع 2018.
وتدور أحداث المسلسل حول القيم والمبادئ، التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.
مسلسل "الطوفان" عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة فتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة، وهو العمل الذى كان يراهن عليه المخرج خيرى بشارة خلال هذا الموسم .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.