الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:20 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”الوادي الجديد” تدفع بمنافذ غذائية متحركة لأهالي الداخلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أكد رئيس مركز الداخلة بالوادي الجديد المهندس عبدالحكم جبالي، أنه تم اليوم الاثنين، الدفع بمنافذ غذائية متحركة تابعة لجهاز الخدمة الوطنية لتلبية احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية المتنوعة وتخفيف العبء عنهم.
وقال الجبالي في تصريح له، أإن هذه المنافذ نجحت في خفض أسعار السلع بأسواق مركز الداخلة بعد الإقبال الشديد من قبل المواطنين على هذه المنافذ التى حازت على ثقة المواطنين.
وأوضح رئيس مركز الداخلة أن المنافذ المتنقلة تضم منتجات غذائية تشمل اللحوم وخضراوات وفواكه ومنتجات الجافة، مشيرا إلى أن هذه المنتجات تقل عن مثيلتها في السوق بأكثر من 25%.
وأشار إلى أن هناك توجيهات من محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط بتناوب المنافذ المتنقلة على جميع القرى والمدن حتى يستفيد منها جميع المواطنين بمختلف مناطق مركز الداخلة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.