الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”تنمية المشروعات” يقدم 90 مليون جنيه لتمكين المرأة اقتصادياً بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
شدد اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية،علي أهمية تمكين المرأة اقتصاديًّا لإتاحة دخل منتظم لها ولأسرتها وحمايتها من آثار إجراءات الإصلاح الاقتصادي وإتاحة فرص الاستثمار في مستقبل أولادها من خلال الاهتمام بصحتهم وتعليمهم، مشيرًا إلى أن المرأة شريك أساسي في ملحمة التنمية والبناء.
وأشاد محافظ الشرقية بدور جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، في توفير فرص عمل حقيقية للشباب والمرأة المعيلة وتقديم قروض ميسرة لإقامة عدد من المشروعات تسهم في تحسين مستوى الدخل ودفع عجلة العمل والإنتاج.
من جانبه أوضح حسام شبكة، مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، أن الجهاز قام بتقديم قروض بقيمة 90 مليون و36 ألف جنيه؛ لتمويل 7144 مشروعًا لتمكين المرأة اقتصاديًّا؛ إيمانًا بأهمية دورها في المجتمع وتماشيًا مع الأهداف التنموية والمستدامة بالدولة لتحسين مستوى المعيشة لها ولأسرتها ولبناء مجتمع سليم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.