الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:17 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حملات موسعة بالوادي الجديد للقضاء علي أوكار ”الخفافيش”

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نفذت مديرية الزراعة بمحافظة الوادي الجديد بالتنسيق مع الإدارة الزراعية بمدينة الخارجة، حملة موسعة للقضاء على أوكار الخفافيش بالمدينة وقراها.
وأكد وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد، الدكتور مجد المرسى، تشكيل لجنة من مدير إدارة المكافحة ورئيس قسم المكافحة والفنيين بالمديرية، واكتشاف عدد من الأوكار بمنطقة البجوات وداخل عدد من منازل المواطنين، وجرى القضاء عليها من خلال وضع غاز سام فى مكان التجمع أو عن طريق وضع أقراص سامة فى أماكن تجمعها أو غلق الجحور والفجوات التى تتواجد فيها الخفافيش.
وأشار وكيل وزارة الزراعة بالوادى الجديد ، إلى أن المديرية بالتعاون مع الإدارات الزراعية سوف تواصل خلال الأيام القادمة شن حملاتها بالقرى والمدن بجميع مراكز المحافظة الخمسة، لتحديد أوكار تلك الخفافيش والتجهيز لأعمال المكافحة، تمهيدًا للقضاء عليها نهائيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.