الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:08 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”التعليم” تطلق مبادرة ”المدارس الخضراء” بالوادي الجديد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أطلق قطاع التعليم بمحافظة الوادي الجديد مبادرة بعنوان "مدارس الوادي الخضراء".
وقال وكيل وزارة التعليم بالوادي الجديد الدكتور إبراهيم التداوي، في تصريح اليوم /الاثنين/ - إن المبادرة تستهدف التوسع في زراعة الأشجار والمسطحات الخضراء بجميع المدارس، مشيرا إلى أن المرحلة الأولى من المبادرة تشمل مدرستي النور للتعليم الأساسي و25 يناير بإدارة الخارجة التعليمية.
وأضاف أنه سيتم تعميم المبادرة على جميع مدارس الوادي الجديد لتكون مبهجة النظر للتلاميذ وتغيير في البيئة الصحراوية المحيطة إلى بيئة خضراء على أن يتم الانتهاء من المبادرة بجميع مدارس المحافظة قبل بدء العام الدراسي.
يذكر أن محافظة الوادي الجديد أطلقت العام الماضي مبادرة للتوسع في زراعة أشجار النخيل داخل المدارس بدلا من أشجار الزينة وذلك بهدف تعظيم الاستفادة من النخيل ومحصول البلح الذي يعد المحصول الاستراتيجي الأول في الواحات، وأن العديد من المدارس نجحت في زراعة أعداد كبيرة من النخيل بالإدارات التعليمية الخمس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.