الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 08:18 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خالد عبد الغفار : الجامعة الأمريكية هي الوحيدة المعتمدة دوليا في مصر

خالد عبد الغفار
خالد عبد الغفار
أكد خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي ان الجامعه الامريكية هي الوحيدة المعتمدة دوليا في مصر وهذا يدل علي انها تبذل جهدا كبيرا .
وتابع : تعاونت من خلال الوزارة مع الجامعه ليكون هناك تعاون بينها وبين الجامعات المصرية وسيتم التمويل من هيئة المعونة الامريكية بالاضافة الي مشروعات لدعم تطوير ريادة الاعمال .
وقال, الحصول علي التعليم الجيد هو احد متطلبات الشباب والجامعات يجب ان يكون لها دورا في الحصول علي الاعتماد الدولي.
واضاف أن استراتيجة ٢٠٣٠ ستوجد مصر جديدة تعتمد علي الاقتصاد المتطور والمتنوع لكي نستطيع تحقيق التنمية المستدامة والابتكارات و التعليم احد النقاط الاساسية لهذه الرؤية .
واشار إلى أن مصر أحد المواقع الهامة التي يخرج منها الطلاب للخارج لهذا اصدر البرلمان قانون انشاء الجامعات الاجنبية في مصر لكي نقوم بدعم الروابط بين الدول الاجنبية ومصر , وأهنئ الجامعة الامريكية بالاعتماد الدولي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.