الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:03 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة الثقافة:: مصر واجهت فكر الإخوان المتطرف بالفنون

 الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة
الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة
قالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، إن مصر واجهت الكثير من التحديات إبان فترة حكم الاخوان، لافتة إلى أنها واجهت فكر الاخوان المتطرف بالفن وأضافت عبد الدايم، خلال حوارها مع الإعلامي ضياء رشوان، ببرنامج بالمصري المذاع على فضائية الغد، أنه تم عقد اجتماعات أسبوعية لتغيير خريطة البرامج في الأوبرا في هذا التوقيت، لافتة إلى أن الأنشطة الفنية زادت داخل دار الأوبرا لمقاومة فكر الإخوان المتطرف، كما أنها لم تستجب لتوجيهاتهم بشأن المحتوى أو العروض المقدمة.
وأشارت وزيرة الثقافة إلى أننا لجأنا إلى تعديل مواعيد عرض الحفلات لتتماشي مع ظروف حظر التجوال، موضحة أنه تم ترجمة حالة المقاومة الثورية إلى كل أشكال الفنون بدار الأوبرا آنذاك وأوضحت عبد الدايم أنه كان هناك حشد جماهيري عريض على دار الأوبرا في فترة حكم الاخوان، لافتة إلى أنها واجهت العديد من الخلافات مع قيادات الاخوان خلال فترة رئاستها لدار الأوبرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.