الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:47 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الأربعاء .. أنيسة حسونة تناقش معركتها مع السرطان بمنتدى الجامعة الأمريكية بالقاهرة

الجامعة الامريكية
الجامعة الامريكية
تنظم الجامعة الأمريكية بالقاهرة حلقة نقاشية بعنوان "أصعب من معاركي السياسية .. التغلب على السرطان،" ينظمها منتدى الجامعة ويستضيف أنيسة حسونة حيث تقوم بمناقشة رحلتها في محاربة مرض السرطان.
أنيسة حسونة، عضوة في البرلمان المصري ومؤسسة ورئيسة مؤسسة Enlightened Egypt، وهي منظمة غير حكومية تعمل على تعزيز الوعي بقيم المواطنة والمساواة بين الجنسين. عملت حسونة سابقاً مديرة تنفيذية لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب، كما كانت نشطة في العديد من منظمات المجتمع المدني.
وتم إدراج أنيسة حسونة كواحدة من أقوى 100 امرأة في العالم العربي من قبل Arabian Business و CEO Middle East ويعد كتابها الذي تشرح من خلاله خبرتها في محاربة السرطان هو بمثابة مذكرات شخصية تشهد على قدرة المرأة على المثابرة ويقوم أيضاً بإلقاء الضوء على طبيعة العمل في القطاع العام.
يدير حلقات النقاش الدكتور بهجت قرني، مدير منتدى الجامعة الأمريكية بالقاهرة يوم الأربعاء القادم بقاعة الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، حجرة PO71، حرم الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.