الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 23 مايو 2024 05:12 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..الخطيب يقيل سيد عبد الحفيظ منصبه ..ونجم كبير مرشح لخلافته

الخطيب
الخطيب
علم الموجز أن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى استقر على إقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من منصبه وترشيح أحد نجوم الأهلى لخلافته فى الموسم الجديد .وقالت المصادر إن الأزمات التى تسبب فيها سيد عبد الحفيظ خلال الموسم الحالى أحدثت شرخا فى العلاقة بينه وبين مجلس إدارة النادى فضلا عن خلافاته المستمرة مع لجنة التخطيط وبعض أعضاء مجلس الإدارة .
كان آخر أخطاء عبد الحفيظ التسبب في إنهاء تعاقد سعد سمير مدافع وأحد كباتن الفريق، الذي أصبح حرا ويحق له التوقيع لأي نادي خلال الفترة المقبلة سواء داخل مصر أو خارجيا.
القصة بدأت عندما قام سيد عبد الحفيظ باستبعاد اللاعب من القائمة المحلية بعد الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، والتي كانت عبارة عن قطع في وتر أكيلس، ولكنه حفظ مكانه في القائمة بعقده الرسمي الموقع مع النادي.
وفي شهر يناير الماضي، ارتكب سيد عبد الحفيظ خطأ ثاني، بعدما سجل محمود عبد المنعم كهربا في القائمة على حساب سعد سمير، دون أن يعلم أي شخص هذه المعلومة، وحاول مدير الكرة تدارك الأمر بعد أن اكتشفه بنفسه بعد فترة، لأنه لم يكن يعلم عواقب ما فعله.
وخلال الأيام الماضية، وبالتحديد يوم الاثنين الماضي، وفي سرية تامة حاول سيد عبد الحفيظ إقناع مسئولي اتحاد الكرة بحل الأزمة وتفعيل عقد اللاعب من جديد، ولكن كل ما طلبه كان مخالفا للوائح والقوانين، وتم رفض طلبه بل وتلقى الأهلي إخطارا رسميا من الجبلاية يفيد بأن اللاعب أصبح حرا، ولا يجوز معاملته كلاعب في النادي الأهلي إلا بعد قيده من جديد في بداية الموسم المقبل عند فتح باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
الغريب أن معظم أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي لا يعلمون أي شيء عن هذه الكارثة، باستثناء محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء حيث قام سيد عبد الحفيظ بإبلاغه منذ أيام "بعد أن وقع الفأس في الرأس".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.