الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 11:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس الأوكرانى يتمنى الإصابة بـ كورونا.. اعرف السبب

الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلنسكي
الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلنسكي

أكد الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلنسكي، أنه يتمنى الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ليثبت لمواطنيه أن هذه الجائحة ليس وباءً أو طاعونًا.

ووفقًا لوكالة الأنباء الأوكرانية المستقلة، قال زيلنسكي: "أردت أن أجتاز هذه المرحلة بنفسي، لتسهيل الأمر على الناس.. عندما كانت لدينا لحظة اكتئاب، اجتمعنا"، مضيفا: "اقترحت على فريقي أن أصاب بالفيروس، وأعزل على الفور في المكتب الرئاسي وأتجاوز الأمر بشكل طبيعي".

ولفت إلى أن هذه الرغبة جاءت بعد أن اعتقد الناس أن ذلك أمر مخيف حقًا، فيمكن أن يمرض ويشعر بالسوء. ولكنهم سيفهمون أنه ليس هناك وباء، بعد أن كان الأمر مرعبا جدا في البداية وظنهم أن الجميع سيموت.

ولكنه أشار إلى أن الفكرة لم تُنفذ، بعد أن تم التأكيد على أنها مبالغ فيها، مؤكدا أن أسرته ما كانت لتسامحه على هذه الخطوة.

واختتم حديثه: "سيقولون إنني مجنون.. وسيكونون على حق من حيث المبدأ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.